المؤلف = الدريني، سادرة السيد عبدالله
تأثير التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على خبرة العميل: بالتطبيق على عملاء شركات تكنولوجيا المعلومات بمحافظة غزة

المجلد 5، العدد 1، يناير 2024، الصفحة 521-551

علاء الدين أحمد محمد أبوعساكر؛ عبد الحكيم أحمد ربيع نجم؛ سادرة السيد عبدالله الدريني


الـعلاقــــة بين إدمــان العــمل والسـلـوكيات المناوئـة لـلأداء: بالتـطبـيق على الأطـباء وهيئة التـمريض بمسـتشفيات جامـعة الزقـازيـق

المجلد 5، العدد 1، يناير 2024، الصفحة 599-628

ممدوح الراعي محمد متولي؛ صفاء أحمد الشربيني؛ سادرة السيد عبدالله الدريني